جاري التحميل الآن
×

منصة وتطبيق للاستشارات النفسية

منصة وتطبيق للاستشارات النفسية

منصة وتطبيق للاستشارات النفسية

شرح أولي للفكرة: 

تتسارع الحاجة يومياً لمنصة وتطبيق للاستشارات النفسية، ومؤخراً أصبح العالم العربي أكثر تقبلاً لهذا الأمر، بل أكثر طلباً واهتماماً بصحته النفسية. مع زيادة ضغوط الحياة والتحديات المالية والأسرية والثقافية وكذلك الظروف السياسية العامة التي تعيشها المجتمعات العربية أصبحت الحاجة للاستشارة النفسية ومتابعة الصحة النفسية ملحة.

بناءً على ذلك فإن منصة لتقديم الاستشارات النفسية من خلال الكتابة أو الصوت أو حتى جلسات الفيديو ستلبي التطلعات ويمكن للمنصة أن توظف متخصصين في الصحة النفسية لمتابعة الحالات أو أن تسمح للمتخصصين باستخدامها من أجل التعاقد مع الراغبين، كما تأتي فكرة التطبيق المرافق للشخص عبر هاتفه المحمول من توفير خدمة الاستشارة 24 ساعة في اليوم وطيلة أيام الأسبوع مما يجعل الشخص مطمئناً وقادراً على الاستفسار في كل الأوقات.

قصة الفكرة: 

جلست ثريا في منزلها بعد تفشي وباء كورونا وبدأت تمارس أعمالها المكتبية كمحاسبة من المنزل، لقد استمرت على هذا الحال ما يزيد عن ستة أشهر، ظلت خلالها ضغوط العمل ترتفع، مما جعلها تضطر للعمل أكثر من 16 ساعة في اليوم ولمعظم أيام الأسبوع. لقد وجدت ثريا نفسها بعد ستة أشهر منهارة تماماً وفاقدة لطاقتها ولا تستطيع أن تستمر، لقد احتاجت إلى طبيب أو استشاري، ولكن ظروف الحجر والإغلاق لم تسمح لها بتحقيق غايتها بسلاسة، بدأت تقصّر في أعمالها وخسرت الكثير من أيام العمل دون إنجاز أي شيء كما حولت جزءاً من أعمالها لإحدى زميلاتها وبعد شهر ونصف من هذه الحالة قررت تقديم استقالتها وخسرت عملها الذي تحبه.

الفجوة التي يغطيها المشروع: 

يرجى تسجيل الدخول لمتابعة الإطلاع على المحتوى

 

error: حقوق هذا المحتوى تعود لصالح إيتنوم انتربريس
المحادثة
1
مساعدة؟
Scan the code
ُإيتنوم
تحية طيبة،
يسعدنا تواصلك معنا...
سنكون فخورين إذا أخبرتنا كيف يمكننا أن نعزز نجاحك. تفضل نحن بالخدمة.