جاري التحميل الآن
×

منصة مبيعات قطع الدراجات الهوائية  

منصة مبيعات قطع الدراجات الهوائية  

منصة مبيعات قطع الدراجات الهوائية  

شرح أولي لفكرة منصة مبيعات قطع الدراجات الهوائية:

مع ارتفاع الرغبة بإجراء أنشطة رياضية وتبني النموذج الأخضر في التنقل خاصة ضمن المدن الصغيرة يزداد الطلب على الدراجات الهوائية لكل شرائح المجتمع ولمختلف الأعمار ويقدَّر لسوق الدراجات توسعات كبيرة من حيث القيمة في السنوات المقبلة؛ لذا فإن توفير منصة مبيعات قطع الدراجات الهوائية بكافة أنواعها سيعد أمر مميزاً ومطلوب في المجتمعات العربية والغربية على حد سواء.

يمكن للمنصة أن تعرض منتجات الدراجات الهوائية بالتأكيد، ولكن التركيز الأكبر يبقى على القطع والمنتجات المرافقة للرياضة ذاتها والتي تتنوع أصنافها بشكل كبير وتعد بعض المنتجات استهلاكية ومطلوباً بشكل دائم.

قصة الفكرة:

بعد مسيرة سياسية حافلة تضمنت انتخابها في البرلمان الفرنسي والبرلمان الأوربي انتخبت السيدة كريستيان توبيرا وزيرة للعدل، وقد أمضت توبيرا سنوات في الخدمة رضي عنها الكثيرون وسخط عليها أخرون إلا أنها وبعد عدة سنوات قدمت استقالتها احتجاجاً على رغبة رئيس الحكومة بسن قانون مخالف لقناعاتها.

غادرت كريستيان توبيرا مكتبها في اليوم الأخيرة ممتطية دراجتها الهوائية مع خوذة أنيقة وسلة معلقة على الدراجة لوضع حقيبتها، لفت نظر الكثيرين مشهدها وهي تغادر الوزارة على دراجتها وقد أعدت قنوات وصحف كثيرة تقارير عن سياسيين وموظفي دولة وحتى مدراء في القطاع الخاص يستخدمون الدراجات للوصول إلى مكاتبهم مما بدا أنه توجه عام في وسائل النقل.

تعتبر الدراجة أكثر أمناً ووفرة، إضافة إلى إسهامها في الحفاظ على البيئة، ويستخدمها الكثيرون كنوع من الرياضة اليومية، وقد ارتفع عدد مستخدمي الدراجات في الرحلات والعمل وكنوع من الرياضات الممارسة بسبب ما توفره من سهولة استخدام وقدرة على حرق السعرات الحرارية وفوائد للجسم.

الفجوة التي يغطيها المشروع:

يرجى تسجيل الدخول لمتابعة الإطلاع على المحتوى

 

error: حقوق هذا المحتوى تعود لصالح إيتنوم انتربريس
المحادثة
1
مساعدة؟
Scan the code
ُإيتنوم
تحية طيبة،
يسعدنا تواصلك معنا...
سنكون فخورين إذا أخبرتنا كيف يمكننا أن نعزز نجاحك. تفضل نحن بالخدمة.