جاري التحميل الآن
×

مشروع شركة نقل السوائل

مشروع شركة نقل السوائل

مشروع شركة نقل السوائل

الفكرة الأولية: 

ترفض معظم شركات النقل استلام مواد سائلة لأسباب فنية بحتة حيث يصعب على هذه الشركات نقل المواد السائلة، كما أن السوائل قد تصعب من عملية نقل مواد أخرى صلبة بسبب حجمها وطبيعية تغليفها وأيضاً في حال تلف مادة سائلة فهذا يعني أن بقية السلع الصلبة ستتعرض للتلف غالباً. ومن هنا تأتي فكرة مشروع شركة نقل السوائل.

ولكن هذا العزوف عن نقل السوائل يصعب الحياة العملية للناس والمؤسسات، حيث يعد مجال نقل السوائل أمراً مهماً للغاية على مستوى العالم، كما أن بدء مشروع شحن ونقل السوائل سيفتح أفاق أعمال لم تكن متوفرة ويعزز من قدرة المؤسسات على إنتاج بدائل مطلوبة.

قصة الفكرة:

يعد زيت الزيتون القادم من المناطق الشرقية في بلدنا أحد أجود أنواع الزيت في العالم، ولكن أسرتي كانت دائماً تعاني من عدم قبول شركات الشحن نقل الزيوت من تلك المناطق لإيصالها لنا مما يجعل الأسرة تلجأ إما لسفر أحد أفرادها لإحضار كميات كبيرة أو لتوصية شخص قادم من تلك المنطقة على الكمية، هذا يعني هدر للوقت ودفع مبالغ مالية غير متوقعة.

كانت شركات الشحن ترفض عملية النقل لأسباب منطقية، فالتغليف لم يكن مضموناً واحتمال انسكاب الزيت على بقية البضائع سيجعل المؤسسة في حرج كبير خاصة وأن السوائل تتمدد وتتنشر في كل أنحاء مقطورة النقل، إضافة إلى هذا التخوف فإن السوائل خاصة داكنة اللون تواجه مشكلة في الكشف عن محتواها الحقيقي.

كذلك يتم التعامل مع أشباه السوائل كالكريمات والعسل والمواد التي يمكن أن تتحول إلى شكل سائل أو شبه سائل بحسب الموسم.

الفجوة التي يغطيها المشروع:

error: حقوق هذا المحتوى تعود لصالح إيتنوم انتربريس
المحادثة
1
مساعدة؟
Scan the code
ُإيتنوم
تحية طيبة،
يسعدنا تواصلك معنا...
سنكون فخورين إذا أخبرتنا كيف يمكننا أن نعزز نجاحك. تفضل نحن بالخدمة.