جاري التحميل الآن
×

شركة نقل البضائع والمنتجات الخاصة

شركة نقل البضائع والمنتجات الخاصة

شركة نقل البضائع والمنتجات الخاصة

الفكرة الأولية لمشروع شركة نقل البضائع والمنتجات الخاصة: 

ترفض معظم شركات النقل استلام مواد خاصة كالحيوانات الأليفة مثلاً أو المواد التي تعتبر غالية الثمن أو المواد الحساسة لأسباب فنية بحتة حيث يصعب على هذه الشركات نقل هذه البضائع، كما أن أفرادها لا يتمتعون بخبرة التعامل مع هذا النوع من المواد، لكن هذا لا ينفي الطلب على نقل مواد كهذه، ومن هنا أتت فكرة شركة نقل البضائع والمنتجات الخاصة.

العزوف عن هذا النوع من الأعمال يصعب الحياة العملية للناس والمؤسسات حيث يعد مجال النقل والشحن أمراً مهماً للغاية على مستوى العالم، كما أن بدء مشروع شحن ونقل المواد الخاصة سيفتح أفاق أعمال لم تكن متوفرة ويعزز من قدرة المؤسسات على إنتاج بدائل مطلوبة.

قصة الفكرة:

مع اقتراب امتحاناتها اضطرت “زينة” -وهي طالبة جامعية في سنتها الأخيرة- إلى الخروج للمكتبة لأوقات طويلة كما أنها كانت معظم الوقت مشغولة في الدراسة والتحضير لمشروع تخرجها وكانت قطتها المفضلة تثقل عليها في هذا الوقت العصيب من حياتها. كادت القطة في أحد المرات أن تتسبب بتعطيل المشروع حيث كانت تقفز من مكان إلى أخر دون مراعاة الأوراق أو اللوحات التي تعمل عليها صديقتها، لم تجد “زينة” خياراً سوى أن ترسل القطة إلى منزل أختها في مدينة أخرى ريثما تنتهي من مشروعها، ولكنها ظلت لساعات تبحث عن شركة شحن لإرسال قطتها إلى منزل أختها في مدينة أخرى لتفقد الأمل وتضطر للسفر لنصف يوم من أجل إيصالها والعودة مرة أخرى إلى الدراسة.

لقد كانت تحتاج كل دقيقة في أيامها تلك، ولكنها بنفس الوقت كانت تريد أن توصل القطة إلى مكان آمن وبطريقة سليمة ولا يمكن بأي حال أن تجازف في هذه الخطوة، ولكنها لم تجد سوى صديق ذاهب في اليوم التالي لمنطقة قريبة من سكن أختها لتعطيه إياها.

الفجوة التي يغطيها المشروع:

يرجى تسجيل الدخول لمتابعة الإطلاع على المحتوى

 

error: حقوق هذا المحتوى تعود لصالح إيتنوم انتربريس
المحادثة
1
مساعدة؟
Scan the code
ُإيتنوم
تحية طيبة،
يسعدنا تواصلك معنا...
سنكون فخورين إذا أخبرتنا كيف يمكننا أن نعزز نجاحك. تفضل نحن بالخدمة.