جاري التحميل الآن
×

تطبيق قدم لي نصيحة لليافعين واليافعات

تطبيق قدم لي نصيحة لليافعين واليافعات

تطبيق قدم لي نصيحة لليافعين واليافعات

شرح أولي لفكرة تطبيق قدم لي نصيحة لليافعين واليافعات:

في إطار يتعلق بالرغبة بالدردشة وإيجاد شريك أو صديق يمكن الافضاء له بما يحدث، يمكن أن يتم كتابة برنامج لمحاكاة هذه الحاجة بحيث يكون التطبيق مرافقاً بشكل شبه دائم لليافعات واليافعين عن طريق الهاتف أو الجهاز اللوحي أو حتى عبر اللاب توب من خلال ويندوز. ومن هنا تأتي فكرة تطبيق قدم لي نصيحة لليافعين واليافعات.

يقدم التطبيق النصح لليافعات واليافعين، النصح المتعلق بالقضايا العقائدية والفقهية وكذلك المسائل التي تمر بهم يومياً مثل العلاقة مع الأهل والمجتمع وغير ذلك.

يحاول البرنامج أو التطبيق هنا أن يحاكي الشخصية البشرية بحيث يقول لا أعرف في بعض المسائل ويطرح أسئلة على اليافعة أو اليافع لتحفيز التفكير لديهم والتوصل لنتيجة معينة حول السؤال.

قصة الفكرة:

كانت “سمر” تدور في خاطرها كثير من الأسئلة وفي ظل انشغال الأب والأم في أغلب الأوقات بين التزامات العمل والحياة، كانت تستخدم غوغل كوسيلة بحث عن المعلومة، لقد كانت المعلومات المقدمة لها تأتي من مصادر متعددة، فالإجابة عن سؤال خلق الكون وتطور الإنسان ظهرت فيه نتائج متعددة ومتناقدة وبعضها لا يتناسب مع ثقافة الأسرة، كذلك كانت الإجابات تأتي في مجال الصحة حيث حصلت على نصيحة لإزالة بعض حبوب الشباب من أحد المواقع وقامت بتطبيقها على وجهها لتحصل على نتائج كارثية كلفتها زيارة الطبيب ثلاث مرات لتصحيح الخلل.

لقد تنبه والديها لكم المعلومات الهائل والمتنوع القادم من الإنترنت والذي يحتوي على كثير من الأشياء المفيدة وكثير من الأشياء الكارثية والتي يجب تنظيمها بطريقة زكية تسهل على أطفالهم الاستفادة منها، كما تساعدهم على الإجابة على اسئلتهم بطريقة تتناسب مع ثقافتهم وتطلعات أبنائهم.

الفجوة التي يغطيها المشروع:

يرجى تسجيل الدخول لمتابعة الإطلاع على المحتوى

 

error: حقوق هذا المحتوى تعود لصالح إيتنوم انتربريس
المحادثة
1
مساعدة؟
Scan the code
ُإيتنوم
تحية طيبة،
يسعدنا تواصلك معنا...
سنكون فخورين إذا أخبرتنا كيف يمكننا أن نعزز نجاحك. تفضل نحن بالخدمة.