جاري التحميل الآن
×

شركة وركيوم Workiom

شركة وركيوم Workiom

شركة وركيوم Workiom

تعد شركة وركيوم المنصة العربية الرائدة في مجال إدارة البيانات، وإنشاء التطبيقات بدون الحاجة إلى البرمجة، حيث تتيح Workiom للمستخدمين تنظيم جميع بياناتهم في مكان واحد، مع توفير مرونة كاملة وإمكانيات تخصيص.

تستطيع الاعتماد على الشركة لإدارة الفريق والمهام والمشاريع والبيانات، حيث يتم ذلك بشكل متكامل في موقع واحد، مع إمكانية ربطها بأكثر من 4500 خدمة سحابية مميزة، مما يتيح لك استيراد وتصدير البيانات بسهولة مطلقة بين Workiom وتلك الخدمات، لا يقتصر الأمر على ذلك، بل تستطيع استخدام التطبيق على نظامي iOS و Android أيضًا، مما يسهل عليك الوصول إلى بياناتك في أيّ وقت ومن أيّ مكان.

ماهي الخدمات التي تقدمها شركة وركيوم:

  1. تنظيم البيانات: يمكنك تخزين وتصور بياناتك باستخدام خيارات العرض الغنية من Workiom، ودمجها مع الفلاتر والأذونات للحصول على أفضل عرض يناسب احتياجاتك.
  2. التخصيص: على عكس المنصات الأخرى، يمكنك تخصيص Workiom بالكامل، بإنشاء التطبيقات والقوائم والحقول والنماذج والقوالب والأذونات والتقارير الخاصة بك، وتخصيصها بحيث تكون بالطريقة التي تحبها.
  3. أتمتة سير العمل :من خلال نظام تنبيه ذكي ورسائل بريد إلكتروني مؤتمتة، حيث بإمكانك توفير الوقت والمال، والتركيز على الذي يهمك حقًا لعملك.
  4. التكامل مع الأدوات الأخر: من خلال ربط منصتك بأكثر من 4500 أداة سحابية باستخدام Zapier، وتبادل البيانات مع الخدمات السحابية الأخرى.
  5. التطبيق المحمول: الوصول إلى بياناتك في أي وقت ومن أي مكان باستخدام تطبيق Workiom  على الهاتف المحمول.

توفر Workiom  ميزة مثل مقبض التحكم في الفريق، مما يعني أنه يمكنك الاعتماد على الشركة لإدارة فريقك بسهولة وعن بعد. يفيد هذا الجانب من خدماتها في توفير تطبيق يسمح لك بتحميل معلومات شركتك وربط بيانات الفريق بشكل مريح. يمكنك بدء التجربة المجانية الآن لاكتشاف كيف يمكن أن تساعدك Workiom في تحسين عملك.

ماهي مميزات العمل على منصة وركيوم:

  1. تحسين الإنتاجية: عبر توفير أدوات لإدارة المهام وتتبع الأداء، كما يمكن لـ Workiom مساعدة الفرق على البقاء منظمة والتركيز على الأولويات.
  2. تبسيط العمليات: من خلال أتمتة المهام الروتينية، وتوفير تقارير فورية.
  3. تحسين التعاون: وذلك بتوفير مساحة عمل موحدة حيث يمكن للجميع الوصول إلى البيانات والمشاركة في المهام.

وبفضل هذه الميزات يمكن لـ Workiom مساعدة الشركات على تحسين كفاءتها وإنتاجيتها، وتعديل خطط سير العمل للنمو بشكل أفضل وأكبر.

تحليل SWOT لمنصة وركيوم:

نقاط القوة في شركة وركيوم:

  1. منصة مرنة وقوية لإدارة البيانات والمهام.
    1. التكامل مع أكثر من 4500 أداة سحابية.
    1. التطبيق المحمول يتيح الوصول إلى البيانات في أيّ وقت ومن أيّ مكان.
    1. القدرة على تخصيص الأداة لتناسب احتياجات الأعمال الفريدة.

نقاط الضعف في شركة وركيوم:

  1. هناك قيود على الإصدار المجاني من الخدمة.
    1. تعلم منخفض للمستخدمين الجدد.

الفرص المحتملة في شركة وركيوم:

  1. الطلب المتزايد على أدوات إدارة المشاريع الرقمية.
    1. توسيع الخدمات لتشمل المزيد من الأدوات والميزات.

التحديات

  1. المنافسة الشديدة في سوق أدوات إدارة المشاريع.
    1. التغييرات السريعة في التكنولوجيا قد تتطلب تحديثات مستمرة.

ماهي الأسعار لإنشاء حساب في شركة وركيوم وما هي الخطط؟

  1. الخطة القياسية: تكلفة $5 لكل مستخدم في الشهر، وتشمل 1000 عملية أتمتة شهرياً، و20 جيجابايت من مساحة التخزين، و50 ألف سجل.
  2. خطة الأعمال: تكلفة $10 لكل مستخدم في الشهر، وتشمل 40 ألف عملية أتمتة شهرياً، و100 جيجابايت من مساحة التخزين، و200 ألف سجل.
  3. الخطة المؤسسية: هذه الخطة مخصصة للشركات والمنظمات الكبيرة التي تضم أكثر من 50 مستخدمًا، وتبحث عن ميزات على مستوى المؤسسة، والأسعار لهذه الخطة تحدد بناءً على احتياجات العميل.

نلاحظ انخفاض أسعار الاشتراك مقارنة بخطط العمل والكفاءة والمميزات التي يقدمها وركيوم، كما ويعتبر الأكثر انخفاضاً في السعر بين منافسيه، يتيح أيضاً البدء بتجربة مجانية لمدة 14 يومًا لاكتشاف كيف يمكن أن تساعد المنصة في تحسين العمل وتطويره.

بعض الأعمال التي يمكن استخدام منصة Workiom  فيها:

  • إدارة علاقات العملاء :(CRM) يمكن للشركات استخدام التطبيق لتنظيم المبيعات، والتركيز على إغلاق المزيد من الصفقات، كما يمكن تعيين العملاء المحتملين، وإنشاء متابعات مؤتمتة، وتتبع الصفقات، وتحليل البيانات الإحصائية.
  • إدارة المهام: تنظيم المهام والتحقق مما هو مهم في لمحة دون عناء الرجوع للدفاتر والأضابير.

القطاعات التي يمكن استخدام Workiom  فيها:

  • وكلاء السياحة العلاجية: يمكن لوكلاء السياحة العلاجية استخدام التطبيق لتحسين الكفاءة العملية، وتحسين الإنتاج، وتتبع المخزون، وتحسين إدارة سلسلة التوريد.
  • إدارة المشاريع المعمارية: يمكن للشركات المعمارية استخدام Workiom لتخطيط وإدارة المشاريع المعمارية من الفكرة إلى العرض.
  • إدارة الشركات المصنّعة: أصبح بإمكان الشركات المصنعة استخدام Workiom لتحسين الكفاءة العملية، وتحسين الإنتاج، وتتبع المخزون، وتحسين إدارة سلسلة التوريد.
  • إدارة المشاريع الريادية: تنظيم وإدارة المشاريع والبيانات للشركات الناشئة

الخاتمة

في الختام إن العمل على منصة Workiom يمنح أصحاب الشركات القدرة على تنظيم أعمالهم وشركاتهم بأسلوب يتناسب مع معايير النجاح المؤسسي والفردي، كما يمكنهم من دمج أعمال الفريق ومهماته في مكان واحد، مما يسهل عليهم إيصال الأهداف المستقبلية لجميع الأعضاء، ورفع التقارير الأسبوعية والشهرية بكل سهولة.

إقرأ المزيد شركة كلفر تويز (Clever Toys)
موقع الشركة Workiom  

error: حقوق هذا المحتوى تعود لصالح إيتنوم انتربريس
المحادثة
1
مساعدة؟
Scan the code
ُإيتنوم
تحية طيبة،
يسعدنا تواصلك معنا...
سنكون فخورين إذا أخبرتنا كيف يمكننا أن نعزز نجاحك. تفضل نحن بالخدمة.