جاري التحميل الآن
×

شركة داتادوج DataDog

شركة داتادوج DataDog

شركة داتادوج DataDog

مقدمة عن شركة داتادوج DataDog

شركة داتادوج DataDog هي شركة تكنولوجيا أمريكية متخصصة في مجال تحليل البيانات والرصد والتحكم في الأنظمة والتطبيقات السحابية. تأسست الشركة في عام 2010 ومقرها الرئيسي في مدينة نيويورك.

تقدم شركة داتادوج منصة تحليل البيانات الشاملة والمتكاملة، والتي تتيح للمستخدمين رصد وتحليل وتحسين أداء التطبيقات والأنظمة السحابية على مستوى المؤسسات. تتضمن المنصة مجموعةً من الأدوات المتقدمة التي تمكّن المستخدمين من تحليل ومراقبة بيانات الأنظمة والتطبيقات والخوادم والشبكات والخدمات السحابية، وتوفير تقارير وإشعارات مفصّلة حول أداء النظام والتطبيقات والخدمات.

تتميز شركة داتادوج بتوفير بيئة عملٍ مريحةٍ وحديثةٍ للمستخدمين، وتستخدم تقنيات وأساليب حديثة في تطوير منتجاتها وتوفير الخدمات العالية الجودة. كما تحرص الشركة على توفير دعم فني متميّز وخدمات ما بعد البيع للمستخدمين، لتحقيق أفضل النتائج وتلبية احتياجاتهم.

تستخدم شركة داتادوج منصتها في مجالاتٍ مختلفة، بما في ذلك التجارة الإلكترونية والإعلام والترفيه والرعاية الصحية والتعليم والخدمات المالية والحكومية وغيرها. وتعتبر الشركة من أهم الشركات في مجال تحليل البيانات والرصد والتحكم في الأنظمة والتطبيقات السحابية على مستوى العالم، حيث تتعاون مع العديد من الشركات والمؤسسات الكبيرة في مختلف أنحاء العالم.

أبرز المنتجات والخدمات التي تقدمها شركة داتادوج DataDog

يرجى تسجيل الدخول لمتابعة الإطلاع على المحتوى

 

error: حقوق هذا المحتوى تعود لصالح إيتنوم انتربريس
المحادثة
1
مساعدة؟
Scan the code
ُإيتنوم
تحية طيبة،
يسعدنا تواصلك معنا...
سنكون فخورين إذا أخبرتنا كيف يمكننا أن نعزز نجاحك. تفضل نحن بالخدمة.