جاري التحميل الآن
×

شركة أزياء كير Kair Fashion

شركة أزياء كير Kair Fashion

شركة أزياء كير Kair Fashion

مقدمة عن شركة أزياء كير Kair Fashion  

تأسست عام 1998

وحدات الامتياز: 50

الاستثمار الأولي: من 367،000 درهم

رسوم الامتياز: 2٪

شركة أزياء كير Kair Fashion هي العلامة التجارية الرائدة لملابس الأطفال للفئة العمرية من 0 إلى 12 عاماً مع التركيز على الابتكار والجودة والتصميم. العلامة التجارية Kair تتطابق مع غريزة الأمومة وكل قماش متماسك مع الهدوء والسكينة. تشتهر Kair عالمياً بملابس الأطفال والمنتجات الأساسية للأوصياء والأمهات والتي يتم توفيرها من خلال المتاجر والقنوات عبر الإنترنت.

حجم الشركة 500- 10000 موظف. وتخصصات الشركة: ملابس في فئات عمرية مختلفة مثل

  (0 – 3) سنوات Kair Baby ، (3-12) سنوات Kair Kids ، Kair Teens

أبرز المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة

  • الملابس الجاهزة: تقدم الشركة تشكيلةً واسعةً من الملابس الجاهزة للأطفال، بما في ذلك الفساتين والبلوزات والقمصان والأحذية والإكسسوارات.
  • التصميم الفردي: تقدم الشركة خدمة التصميم الفردي للعملاء الذين يرغبون في تصميم ملابس خاصة بهم، وذلك باستخدام أحدث التقنيات والمواد والأقمشة.
  • الفرنشايز: تقدم الشركة فرصة الفرنشايز للمستثمرين الراغبين في الاستثمار في صناعة الملابس، وذلك من خلال توفير الدعم الفني والإداري والتدريب والتسويق والإعلانات والخدمات اللوجستية.
  • التسوق عبر الإنترنت: تقدم الشركة خدمة التسوق عبر الإنترنت لعملائها، حيث يمكن للعملاء الاطلاع على تشكيلة الملابس والأزياء وشرائها عبر الموقع الإلكتروني.
  • التسويق والإعلانات: تقدم الشركة خدمات التسويق والإعلانات لعملائها، حيث تستخدم أحدث التقنيات للتسويق والإعلان عن منتجاتها وخدماتها.
  • الدعم الفني: تقدم الشركة دعماً فنياً لعملائها، من خلال توفير التدريب والدعم الفني والتقني والإداري لفروعها والشركاء في الفرنشايز.

أماكن الانتشار الأبرز لمنتجات الشركة وفروع الشركة

يرجى تسجيل الدخول لمتابعة الإطلاع على المحتوى

 

error: حقوق هذا المحتوى تعود لصالح إيتنوم انتربريس
المحادثة
1
مساعدة؟
Scan the code
ُإيتنوم
تحية طيبة،
يسعدنا تواصلك معنا...
سنكون فخورين إذا أخبرتنا كيف يمكننا أن نعزز نجاحك. تفضل نحن بالخدمة.