جاري التحميل الآن
×

تجربة شركة فيزيتا Vezeeta

تجربة شركة فيزيتا Vezeeta

تجربة شركة فيزيتا Vezeeta

نبذة عن شركة فيزيتا Vezeeta

  • شركة فيزيتا، شركة رعاية صحية رقمية، مقرها مصر، وأسست في عام 2012 لتعمل كمنصة حجز خدمات الرعاية الصحية عبر الإنترنت في مصر، وتوسعت في جميع أنحاء المنطقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
  • فيزيتا هي نقطة رعاية واحدة لخدمات العيادات الخارجية الرقمية، والتي تقدم تجارب مريحة للمرضى، من خلال ثلاث نقاط اتصال رئيسية للمرضى الخارجيين – استشارات الأطباء، والصيدلة، والتشخيص مع جمع العينات المخبرية.
  • شركة فيزيتا جعلت الرعاية الصحية متاحة في المنطقة من خلال منصة إلكترونية تخص حجوزات الرعاية الصحية الرقمية. ومع ذلك، مع ظهور منافسين دوليين مثل “براكتو تكنولوجيز” التي تتخذ من الهند مقراً لها والتي قدمت مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك الخدمات الصحية عن بعد وخدمات إدارة الرعاية الصحية المتكاملة للمستشفيات، إلى جانب نقص تمويل رأس المال الاستثماري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تمثل فقط 0.03% من إجمالي الناتج المحلي للمنطقة الإقليمية؛ واجهت الشركة قيودا على الموارد وتحديات النمو. 
  • حتى 2020 عملت المنصة في 50 مدينة في جميع أنحاء مصر والمملكة العربية السعودية والأردن ولبنان، ووفرت 4 ملايين موعد سنوي، وتضاعف حجمها ثلاث مرات عامًا بعد عام.
  • وصلت فيزيتا إلى حوالي 10 ملايين مريض في العديد دول، مما يتيح لهم البحث عن الأطباء، والخدمات الطبية، وحجزها، ومراجعتها.

عوامل نجاح شركة فيزيتا Vezeeta الناشئة

يرجى تسجيل الدخول لمتابعة الإطلاع على المحتوى

 

إرسال التعليق

error: حقوق هذا المحتوى تعود لصالح إيتنوم انتربريس
المحادثة
1
مساعدة؟
Scan the code
ُإيتنوم
تحية طيبة،
يسعدنا تواصلك معنا...
سنكون فخورين إذا أخبرتنا كيف يمكننا أن نعزز نجاحك. تفضل نحن بالخدمة.