جاري التحميل الآن
×

تجربة شركة فيتشر Fetchr الإماراتية

تجربة شركة فيتشر Fetchr الإماراتية

تجربة شركة فيتشر Fetchr الإماراتية

نبذة عن شركة فيتشر Fetchr

شركة فيتشر، شركة إماراتية ناشئة متخصصة في مجال اللوجستيات وقطاعات الشحن والتوصيل حسب الطلب. انطلقت الشركة في أعمالها منذ العام 2012، وتنشط في قطاعات التجزئة والتجارة الإلكترونية وخدمة العملاء وتنفذ سلسلة من الإجراءات لغرض التنافسية وسرعة تقديم الخدمات وبكفاءة عالية. وهي توجه أعمالها للأفراد والمؤسسات. اعتمدت الشركة على استراتيجية ذات مخاطرة كبيرة وهي “استراتيجية اختراق السوق” وتطوير منتجات مناسبة للسوق وزعزعة استقرار سوق شركات البريد السريع في الإمارات العربية المتحدة، وأهم تلك الشركات ارامكس، واكسبريس، وبارزيل.

اعتمدت شركة فيشر على التحول الرقمي من خلال برامج حلول الذكاء الاصطناعي والمنصة التكنولوجية المبتكرة، مثل GPS، والخدمات المستندة إلى الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة. واعتماد فريق كفء في الإدارة الرقمية. وترسيخ العلامة التجارية وثقافة المؤسسة الرقمية.

مع انتشار وباء كورونا المستجد، تأثرت الشركة بتداعياته، أسوة بالشركات العالمية؛ وسرعان ما أعادت هيكلة مجالات التكنولوجيا والقيادة الاستراتيجية للشركة، وأدى ذلك إلى تنظيم عملياتها وإعادة بناء علامتها التجارية، ونتج عن ذلك ازدياد حجم الاستثمارات فيها ورفع مستوى حجم الخدمات التي تقدمها. والتحول الدائم في سلوكيات وتوجهات العملاء. ولعل طبيعة عمل الشركة (البيع والشراء بواسطة شبكة الانترنت) هي العامل الأبرز والأهم في ازدياد حجم المبيعات واستمرارية الاعمال فيها وخدمة الافراد والمؤسسات.

عوامل نجاح شركة فيتشر Fetchr الناشئة

يرجى تسجيل الدخول لمتابعة الإطلاع على المحتوى

 

إرسال التعليق

error: حقوق هذا المحتوى تعود لصالح إيتنوم انتربريس
المحادثة
1
مساعدة؟
Scan the code
ُإيتنوم
تحية طيبة،
يسعدنا تواصلك معنا...
سنكون فخورين إذا أخبرتنا كيف يمكننا أن نعزز نجاحك. تفضل نحن بالخدمة.