جاري التحميل الآن
×

الشركة اللبنانية الناشئة Vbout

الشركة اللبنانية الناشئة Vbout

الشركة اللبنانية الناشئة Vbout

  • نبذة عن الشركة اللبنانية الناشئة Vbout : 

الشركة اللبنانية الناشئة “في باوت” Vbout هي منصةٌ متكاملةٌ لتقنيات التسويق في لبنان، ومقرّها الرئيسيّ في الولايات المتحدة الأمريكية في نيويورك، وتضمّ أدواتٍ لإطلاق حملاتٍ متعددة القنوات، حيث نشأت في العام 2013، وهي أيضاً تعمل على أتمتة التسويق لأيّ عملٍ تجاريّ، كما تتضمن المنصة أدواتاً قويةً للبريد الإلكتروني والوسائط الاجتماعية، وذكاءً رائداً وتحليلاتٍ شاملةً. قم بإنشاء مسار مبيعاتٍ كاملٍ وتحويل زوّارك إلى عملاء متوقعين من خلال رعايتهم بمحتوى آليٍ مخصّص.

تعرف عن الشركة الألمانية للتصنيع NALCO

نموذج عمل الشركة اللبنانية الناشئة Vbout : 

يرجى تسجيل الدخول لمتابعة الإطلاع على المحتوى

 

  • تعزز شركة Vbout الأتمتة التسويقية لتكون أكثر كفاءةً وفعاليةً، كلّ ذلك من خلال لوحة تحكّمٍ مصممةٍ بشكلٍ جميل.
  • توفّر العديد من الأدوات، وميزاتٍ لمساعدة أصحاب الأعمال والمتخصصين في التسويق على المركزية، وأتمتة مهامهم بطريقةٍ بسيطةٍ وذكية. 
  • تستخدم Vbout الوكالات والشركاء مباشرةً، أو من خلال إعداد البطاقة البيضاء لإنشاء خطط ٍمخصصةٍ، وإدارة الحسابات الفرعية ومشاركة الأصول من حساب عميلٍ واحدٍ إلى العديد.
  • يحتوي النظام الأساسي على صفحاتٍ ونماذج سهلة السحب والإفلات، ومنشئ أتمتةٍ بصريٍ سهل الاستخدام، وإدارة الوسائط الاجتماعية، وأدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني، ومكتبٍة متناميةٍ من القوالب المبنية مسبقاً لمجموعةٍ واسعةٍ من الحملات التسويقية، كما توفّر التحليلات الأصلية المتعمقة، وتُتبِع العملاء المحتملين للمسوقين رؤيةً كاملةً لخط الأنابيب وقائمة المشاركة وأداء الحملة.
  • باستخدام Vbout، يمكنك إنشاء عملاء متوقعين من خلال النماذج والنوافذ المنبثقة والصفحات المقصودة، ورعايتهم باستخدام أداة إنشاء الأتمتة المرئية بالسحب والإفلات، والاحتفاظ بهم باستخدام أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي القوية، فالمكدس متكاملٌ تماماً ويعمل بشكلٍ جيدٍ مع منصات الطرف الثالث، وتقوم Vbout أيضاً بدمج التتبع الخاصّ بك، وبناء بيانات تفاعل الطرف الأول النهائية الخاصة بك لتنفيذ الحملات على نطاقٍ واسع.
  • تركّز شركة “في باوت” Vbout على التعليم والاستشارات لصياغة الحملات الفائزة، والدعم غير المشروط لتوجيه تنفيذ التقنيات التكنولوجية واللوجستية الخاصة بالعملاء، ومجموعةٍ قويةٍ من الأدوات لأتمتة وقياس عملية التنشئة العامة الرائدة الخاصة بهم.
  • قيادة التسويق المميّز من خلال استخدام القناة المناسبة، وتقديم قيمةٍ في كلّ خطوةٍ من الرحلة للمساعدة في الحفاظ على مشاركة العملاء.

طرق شركة “في باوت” Vbout لدعم العملاء وإدارة المهام:

الأتمتة، الإدارة القيادية، التسويق عبر البريد الالكتروني، والرسائل القصيرة SMS، دروس الفيديو، صفحات مذهلة تقوم بالتحويل، لا يلزم الترميز من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، إدارة جميع أنشطة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك من مكانٍ واحد، التحكّم في جميع أنشطتك التسويقية وتحليلها، التواصل مع فريق العمل في المنصة وإدارة جميع المهامّ بالطريقة التي يرغب فيها الزبون، تعزيز الفرص للعملاء من أجل تخصيص خطّتهم الخاصة عن طريق اختيار الميزة الإضافية المفضلة لديهم، ثم جدولة المنشورات، وإنشاء خطط تسعير مخصّصةٍ غير محدودة، والفواتير، والتحكّم في الوصول بناءً على احتياجات العميل وميزاته المحددة، وربط جميع حسابات Google Analytics الخاصة بالعميل للحصول على ملخّصٍ كاملٍ لمؤشرات الأداء الرئيسية والنتائج.

مميزات شركة “في باوت” Vbout:

  • تتميّز المنصة بسهولة الهبوط بالسحب والإفلات، الصفحات والنماذج، ومنشئ الأتمتة المرئية، وإدارة الوسائط الاجتماعية، والتسويق عبر البريد الإلكتروني والتحليلات. 
  •  حققت شركة “في باوت” أقصى قدرٍ من الوصول إلى العملاء، وجذب التحويلات باستخدام نظامٍ أساسيٍ قويٍ للتشغيل الآلي للتسويق.
  • تجعل في باوت العثور على الجودة أمراً سهلاً من خلال استهداف قاعدة عملاءٍ متنوعةٍ بشكلٍ فعال، وتبسيط العملية إلى بضع نقراتٍ غير مؤلمة.
  • المهمة الأساسية في شركة “في باوت” هي مساعدة فرق التسويق في تصميم وإطلاق حملاتٍ ناجحةٍ يحبها الناس.
  • تعمل الشركة من خلال منصتها على فهم مدى نجاح عملائها في زيادة نتائجهم التسويقية من استراتيجيات توليد العملاء المحتملين ومساعدتهم على أن يصبحوا أكثر فعالية.
  • في   شركة “في باوت” يؤمنون بأنّ تكنولوجيا التسويق يجب أن تمكِّن من النمو دون إضافة تعقيد.

الأهداف التي تعمل شركة “في باوت” على تحقيقها: 

  • إدارة جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك من مكانٍ واحد.
  • التفاعل مع عملائك من خلال إنشاء حملات بريدٍ إلكترونيٍ رابحةٍ وإرسالها.
  • تصميم صفحاتٍ مقصودةٍ مذهلةٍ وشخصيةٍ وديناميكيةٍ بدون تشفير.
  • إنشاء أتمته باستخدام منشئٍ بصريٍ بديهي.
  • رعاية العملاء المحتملين من النقر إلى الإغلاق – وما بعده.
  • تنمية قوائم جمهورك والحفاظ عليها بسهولة.
  • تتبع وتحليل جميع أنشطتك التسويقية على لوحة معلوماتٍ قابلةٍ للتخصيص.

تحليل SWOT الشركة الناشئة “في باوت”  

نقاط القوة في الشركة الناشئة “في باوت”:  

  1. التحول الرقمي والمميزات التقنية التي تعمل عليها الشركة.

الفرص المتاحة للشركة الناشئة “في باوت”:  

  1. إمكانية تلقّي الدعم الاستثماري من خلال مبادراتٍ غير ربحيةٍ سواءٌ من داخل لبنان أو من خارجه. 
  2. تعزيز نمو الشركات اللبنانية الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة محلياً ودولياً مع خلق فرص عملٍ داخل لبنان.

نقاط الضعف في الشركة الناشئة “في باوت”:  

  1. عدم القدرة على القيام بالحملات التسويقية في ظلّ الأزمة اللبنانية المتفاقمة. 

المخاطر والتحديات التي تواجه الشركة الناشئة شركة “في باوت”:  

  1. الأزمة اللبنانية الاقتصادية والمالية والاجتماعية. 
  2. تأثّر القطاعات الخاصة والشركات الناشئة بواقع الأزمة اللبنانية والكساد الاقتصادي.
  3. إفلاس البنوك وانعكاس ذلك على الاستثمارات في الشركات الناشئة.

الخاتمة:

شركة “في باوت” Vbout عبارةٌ عن منصة أتمتة تسويقٍ شاملةٍ وسهلة الاستخدام، تساعد على جذب العملاء المحتملين وتوجيههم من خلال مسار التحويل والاحتفاظ بالعملاء، وفي ظل الكساد الاقتصادي في الدولة اللبنانية، والناجم عن الأزمة اللبنانية الاقتصادية والمالية والاجتماعية، ووفق التحليلات التقنية، فإنّ القيام بحملات جمع التمويل يمكنها تحقيق صمود الشركة الناشئة، وخاصةً أنّه في لبنان نسبة نجاح الشركات الناجحة لا يزيد عن 10%، ووقوع 90% في الإفلاس المالي والتلاشي من السوق المحلي والخارجي، وخاصةً أنّه بالفعل توجد مجموعةٌ من منصات التمويل الإلكتروني العابرة للقارات، إلا أنها تفتقر إلى التواجد الفعليّ الملائم لثقافة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المراجع:

موقع الشركة

المرجع الأول

حساب Tiktok للشركة

المرجع الثاني

Facebook للشركة

[/ihc-hide-content]

إرسال التعليق

error: حقوق هذا المحتوى تعود لصالح إيتنوم انتربريس
المحادثة
1
مساعدة؟
Scan the code
ُإيتنوم
تحية طيبة،
يسعدنا تواصلك معنا...
سنكون فخورين إذا أخبرتنا كيف يمكننا أن نعزز نجاحك. تفضل نحن بالخدمة.