جاري التحميل الآن
×

التحول الرقمي: وشركة (Acuative) العاملة في المجال

التحول الرقمي: وشركة (Acuative) العاملة في المجال

التحول الرقمي: وشركة (Acuative) العاملة في المجال

مقدمة لشركة Acuative

التحول الرقمي هو عدد من المهام التي تقوم المؤسسة بإتمامها بغرض إدخال التقنيات الرقمية إلى كافة الأعمال والمجالات المتنوعة، وينتج عن ذلك تغيرات متأصلة في النمط الذي تتبعه هذه المؤسسة لطرح أفضل قيمة للمستهلك. تعتمد الشركات هنا على التكنولوجية الرقمية المستحدثة لعمل تغييرات تشغيلية وثقافية تلائم احتياجات العملات في جميع الأوقات وبصورة أكثر مناسبة لهم، وفي هذه المقالة نقوم بطرح نموذج عملي لتجربة شركة (Acuative) التي تعمل في هذا المجال.

يعتمد التحول الرقمي على تنفيذ المهام التالية:

  • البدء في تشييد الحلول الرقمية بواسطة الشركات، والتي قد تتمثل في منصات التجارة الإلكترونية أو تطبيقات الهواتف الذكية.
  • التحول للحوسبة السحابية.
  • تقليل تكلفة التشغيل عن طريق الاستناد إلى المستشعرات الذكية بدرجة أكبر.

شركة Acuative؛ هي أحد أهم شركات التحول الرقمي العاملة في الشرق الأوسط، وهي مسئولة عن تقديم عديد من الخدمات وتنفيذ مهام التقنية مثل الخدمات المدارة للبنية التحتية، الأمن المدار، التحليلات الرقمية، الخدمات المدارة للتوظيف، وغيرها، يقع مقرها الأساسي في كونيتيكت بالولايات المتحدة إلا أنها لها فرع بمنطقة الشرق الأوسط نشأ عام 2003م، حيث تقدم الشركة الخدمات من المقر المتواجد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية عن طريق الاستعانة بفريق عمل مكون مما يزيد عن مائتي مهندسًا ومستشارًا.

المسائل التي ساعدت الشركة على تقديمها

تعمل شركة (Acuative) في الشرق الأوسط عبر مقرها في المملكة العربية السعودية، ويقع مقرها الرئيسي في كندا، تأسست شركة Acuative على يد سيارا وريتش أكرمان وفينس سيارا كشركة خدمات ميدانية عام 1984، وحصلت على مجموعة من الجوائز التي أهلتها للعالمية، وتعمل المؤسسة على تقديم مجموعة من الحلول التقنية للشركات الراغبة في التحول الرقمي.

اعتمدت سياسة الشركة في التوسع على الاستحواذ على عدد من المؤسسات الفرعية، وفي عام 2003 استحوذت الشركة على مزود لخدمات أمن الإنترنت وتقنيات داخلية أكثر أمانًا ذات قوة وفاعلية فائقة من جهة حلول الامتثال التنظيمي والتكلفة.

وفي عام 2007م استحوذت شركة Acuative المعروفة في مجال التحول الرقمي على شركة Prism Innovations، المعروف عن أنها منظمة مختصة في إدارة عقود صيانة الشبكات.

وفي سنة 2011 أصبح اسم الشركة Acuative Corporation لتهتم منذ ذلك الوقت بعكس عروض المحفظة المختلفة، أما في عام 2014م، فقد استحوذت الشركة على 49% من مؤسسة الاعمال الأقلية المعتمدة (MBE) المعروفة باسم Sky Communications Inc. وأخيرًا في عام 2020، حصلت الشركة على جوائز شركاء الناقل والعمليات الموحدة وشهادة Cisco Success Manager لتركيزها على العملاء بدرجة كبيرة. كما تم إضافة ذراع خدمات OH للهندسة والاستشارات، مما مكنها من العمل كمجموعة قادرة على تقديم خدمات عالمية.

الخدمات التي تقدمها الشركة:

تمتلك الشركة مجموعة من الخدمات المتكاملة، حيث تقدم حلولاً تبدأ من الاستشارات والخدمة الهندسية، عبر دراسة وضع المعامل والمصانع الراغبة بالانتقال للتحول الرقمي، وعلى سبيل المثال: توفر الشركة حل سريع للمشكلات عن طريق تعزيز وقت التشغيل وجعلها أكثر ملائمة لخطط الصيانة ومدى استجاباتها داخل المنصة وذلك بعد التنصيب بكل تأكيد، كما تتضمن قدرات الشركة في المنصة عدد من المهام الأخرى مثل الاستطلاعات والخدمات اللوجستية الكاملة وإدارة قطع الغيار والكابلات المهيكلة للشبكة.

وتقدم الشركة خدمة أخرى هي خدمة إدارة البنى التحتية، بحيث تقوم بتحسين أداء الشبكات وتطوير قدراتها الأمنية، إضافة إلى حلول تتعلق بهندسة الصوت وإدارة السيرفرات.

الحلول التقنية لشركة Acuative

تستفيد شركة التحول الرقمي Acuative من مزيج من التواجد على مدار 24 ساعة والخبرة الوظيفية والاستحواذ لتوسيع أعمالها في المنطقة، وتركز الشركة في الأساس على طرح الحلول التقنية التي الخاصة بكل مما يلي:

  • المؤسسات 
  • مقدمي الخدمات 
  • الأسواق المالية 
  • تجارة التجزئة 
  • القطاع العام 

ملخص 

وضعت شركة Acuative بصمتها عن طريق الخدمات الداعمة للشبكات التي تطرحها في المواقع والبلدان والأماكن المتنوعة والبعيدة أيضًا من الجهة الجغرافية وذلك كله قد تم مع الآلاف من المواقع، وقد ظهرت هذه البصمة في القطاع العام وأيضًا الخاص.

فقاعدة عملاء الشركة شاملة لعدد متنوع من الشركات، وبالطبع كله هذه الميزات ناتجة من خدمات التحول الرقمي ذات الجودة الفائقة التي تقدمها الشركة حيث حققت الشركة أعلى درجات الاستفادة من وراء هذه الخدمات.

إقرأ أيصاً عن تجربة شركة بيلفورن

إرسال التعليق

error: حقوق هذا المحتوى تعود لصالح إيتنوم انتربريس
المحادثة
1
مساعدة؟
Scan the code
ُإيتنوم
تحية طيبة،
يسعدنا تواصلك معنا...
سنكون فخورين إذا أخبرتنا كيف يمكننا أن نعزز نجاحك. تفضل نحن بالخدمة.